-->
د مــــوع وحــــنــــيــــن د مــــوع وحــــنــــيــــن






recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

دعــــيــنـــي فـــاتـــنــتــي/قصيده بين ولد وبنت


دعيني فاتنتي
ابحر بسفينتي
في بحر عينيك
وارسي بعدها في ميناء شفتيك
 
هي: عيناي شفتاي
اخشى ان تغرق سفينتك
بين امواج عيناي
فيضيع عنها الربان
تائها بين احضان هواي
بلا زورق نجاة
فيغرق بعدها
في متاهات شفتاي
 
هو: قبليني ضميني الى صدرك
فانا طفل رضيع بين يديك
عانقيني
ودعيني استنشق عطرك
دعيني
اشعر بانفاسك
تلفح وجنتاي
وقوليها
قولي انك تعشقينني
تريدينني تائها في عينيك
حائرا بين احضان شفتيك
 
هي:تبا لعيناي
وسحقا لشفتاي
كيف لي
ان اداري عشقي
وان امنع عن نفسي شفتاي
بسمتي
عاشقة انا لك سيدي
فعانقني حبيبي
قبلني فانا دونك ليس لي
وطن بين العشاق
دعني اصرخ
واصرخ في وجه احزاني

 
هو: اصرخي اغضبي
ثوري حبيبتي
دعيني اسمع صدى
صوتك المكبوت بين اضلع صدرك
سامحيني حبيبتي
ومن احضانك لا تطرديني
لا تقولي دعني وحدي
اصرخي في وجه قدري
ثوري على دنياي
تمردي فوق جسدي
لا تقفي صامتة لتفكري
ارفض شموخك فتوقفي
حبيبتي او لست حبيبتي

 
هي : حبيبتك
بسمتك
دعني ارحل ارجوك
كيف لي ان اوقف عجلة زمنك
واغير مجرى حياتي معك
اتركني بسلام ارجوك

 
هو:اخائفة انت حبيبتي
ام انك مثلي
مملوءة بالحب و العاصفة
وانك قابلة للانفجار
يا اجمل معصية
يارخها البشر

 
هي:كيف لي ان اخاف وانت معي
صورك لا تفارقني
قصائدك تعانق دفاتري
كلماتك تقبل اسطري
متلك انا حبيبي
متلك اعشق التشرد في الحب
اعشق ان اعانق السراب
متلك انا حبيبي
ابحت عن رجل
لا كالرجال
رجل يحملني على صهوة جواده
لاعانق السراب
رجل يسمعني
اعذب الالحان ليشذوا لي اغنية
متلك انا يا قدري انتظر اطلالة فجري




عن الكاتب

الشاعر والكاتب احمد هيكل إليكم يا مِهْبِطَ القلب و مأوى المشاعر و رياض الأحاسيس و مقامات الزمان إليكم يا أجملَ براءةٍ حَلقتْ في سمائي إليكم هذهِ المشاعِـرُ المُتدَفِّقه أُرَصِّعُ بها تاجَكم أمْنياتي وأمانيَّ بأنْ تكونا من السعداءِ بإذنِ اللهْ



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

قناة القران

اتصل بنا


https://www.facebook.com/Bahpk/about/



الموسيقي تنعش الحياة

متابعين الفيس بوك

من أنا

صورتي
إليكم يا مِهْبِطَ القلب و مأوى المشاعر و رياض الأحاسيس و مقامات الزمان إليكم يا أجملَ براءةٍ حَلقتْ في سمائي إليكم هذهِ المشاعِـرُ المُتدَفِّقه أُرَصِّعُ بها تاجَكم أمْنياتي وأمانيَّ بأنْ تكونا من السعداءِ بإذنِ اللهْ

قناتي يوتيوب

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

د مــــوع وحــــنــــيــــن

2017