-->
د مــــوع وحــــنــــيــــن د مــــوع وحــــنــــيــــن






recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ظننت أنكِ أحببتني للشاعر احمد عبد الكريم هيكل.mp4

ظننت أنكِ أحببتني


ظننت أنكِ أحببتني
ما كنت يوما بذلك الرجل
الذي تضعيه أحتياطيا
وما كنت يوما ذاك الحبيب
الذي تحتاجينه وقت النوىً
وما كنت يوما ذلك الرداء
الذي تلبسينه بمزاجاتك
ظننت كثيرا .. انك احببتني .. حقا
اعتقدت كثيرا .. انك عشقتيني .. حقا
وحلمت كتيراً  وكانت أوهام احلامي حقاً
تهيئات .. كلها كانت
اوهام .. كلها كانت
واخطاء .. ارتكبتها
بحق نفسي
وحق قلبي
وحق روحي

فلا اعرف حقيقة
كيف سيغفر قلبي لي
وكيف ستعفو روحي عني
لهذه الجريمة النكراء
قلتي لي يوما
أفديك بقلبي
أفديك بروحي
أفديك بعمري
أفديك بكل ما املك 
.. يا للسخرية ..
اعلم مطلقا
 
ان الميراث هو المال
وان المال اغلى من
قلبك
وروحك
وعمرك
الذين تفتديني بهم
فقد دخلوا المنافسة مع المال
.. وقد خسروا ..
يا للسخرية
اعلم انك تعانين
اعلم انك تتألمين
اعلم انك تنتحبين
واشك بأنك تندمين
عاني .. فقليل عليكي ذلك
تألمي .. فقد سبقتك للألم
انتحبي .. فدموعي لم تجف بعد
أما الندم .. فغير وارد
لان القلب فبكي ..
مختوم
مغلق
وعلى أبوابه مكتوب
ليس للحب
ولان الروح فيكي
جامدة
صدئة
وعليها لوحة مكتوبة

ً لم اكن حيا

ظننت أنكِ أحببتني  قصيدة صوتيه للشاعر احمد عبد الكريم هيكل

عن الكاتب

الشاعر والكاتب احمد هيكل إليكم يا مِهْبِطَ القلب و مأوى المشاعر و رياض الأحاسيس و مقامات الزمان إليكم يا أجملَ براءةٍ حَلقتْ في سمائي إليكم هذهِ المشاعِـرُ المُتدَفِّقه أُرَصِّعُ بها تاجَكم أمْنياتي وأمانيَّ بأنْ تكونا من السعداءِ بإذنِ اللهْ



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

قناة القران

اتصل بنا


https://www.facebook.com/Bahpk/about/



الموسيقي تنعش الحياة

متابعين الفيس بوك

من أنا

صورتي
إليكم يا مِهْبِطَ القلب و مأوى المشاعر و رياض الأحاسيس و مقامات الزمان إليكم يا أجملَ براءةٍ حَلقتْ في سمائي إليكم هذهِ المشاعِـرُ المُتدَفِّقه أُرَصِّعُ بها تاجَكم أمْنياتي وأمانيَّ بأنْ تكونا من السعداءِ بإذنِ اللهْ

قناتي يوتيوب

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

د مــــوع وحــــنــــيــــن

2017