-->
د مــــوع وحــــنــــيــــن د مــــوع وحــــنــــيــــن






recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

احب الــــصمــت وجنونه

ا


حب الصمت وجنونه
احب الصمت وجنونه ....
احب الصمت وجنونه..
وصمت الصمت وسكونه..
وهذي فلسفة حبي..وذا قلبي
أخاف أشكي .. وأسبب جرح
أخاف أشكي .. وأكدر فرح
أخاف أشرح .. ولا أوفي
ويضيع الحب .. ويضيع الشرح
حروفي قاصره جدا
وأنا قاصر بفن الطرح والإلقاء
أجرا المبتداء..
وأنصب وأضم الياء
أنا خريج كلية أصول الحزن
أعرف الجرح من نظره..
وأعرف الطب
من لمسه
واعرف مين بيحب ومين بيكرها

مين بيخون مين بخدع
ولكن علتي التعبير
أحس أني صغير بالتعبير ..
والتفسير .. والتصوير .. والتخدير
وأحس أن الحروف أقزام..
أمام الشوق والإلهام
وأشوف ان الكلام يضيع..
مثل ذره بكون وســـــع

إذا ماشفت محبوبي..
بعد عمري .. بعد قلبي .. بعد شوقي

ارى في الصمت آلاف اللغات تعيش ..
تعيش جوي وبتسكن
وبوسط اللغات .. حروف
تطير بلا جناح..

تحول تهر ب من الجراح
تغرد والكل يسمع
تقولا ا متا الفجر يطلع

بلا تمثيل .. وبلا تضليل
بلا خوف ولا احزان
تترجم حالة الاحساس..
بلا احساس
تغني أنت أعز الناس ..
وأحب الناس .. وأغلى الناس
حديث الصمت ..
بين عيوني وعيونك..
وبين فتوني وفتونك
يخلي نبضك الولهان..
يسافر في شراييني
يحتل كل أحشا ئي
ويخلي قلبك الشفاف ..
بلا صوت يناديني
حديث الصمت .. بيه اتعلمت
ازي اعد مساحات العمر كله
وأسابق مستوى التفكير وأشله
وأفكفك لغزك المدفون وأحله
لجل حبك انا نجم غدا ساطع
وفي حبك بتمر د على الواقع
بكتب ألف قاموس ..
يضم أول حروف أسمك
ما انا شاعر وجوه قلبك محبوس
يدق آخر حروف أسمك
ترى علمي وكل العلم ..
قطره من بحر علمك
وترى عدلي وكل العدل ..
ثواني من زمن ظلمك
أنا ما بقوال أحبك..

قديمه قولة أحبك..
يتيمه قولة أحبك..
عقيمه قولة أحبك..
سخيفه مالها معنى ولا مضمون
سخيفه مثل شمعه ..
بشمس الكون
تعديت الهوى والحب
أنا في مرحلة حب ....
تفوق الحب
تفوق الوصف والتوصيف ...
والتخريف
أنا حبي تعدى الحد ..
أنا جمره .. بعز الصيف ..

..... ماتت برد
مع تحيا تي شــــاعر الأ حزان



عن الكاتب

الشاعر والكاتب احمد هيكل إليكم يا مِهْبِطَ القلب و مأوى المشاعر و رياض الأحاسيس و مقامات الزمان إليكم يا أجملَ براءةٍ حَلقتْ في سمائي إليكم هذهِ المشاعِـرُ المُتدَفِّقه أُرَصِّعُ بها تاجَكم أمْنياتي وأمانيَّ بأنْ تكونا من السعداءِ بإذنِ اللهْ



جميع الحقوق محفوظة لـ

د مــــوع وحــــنــــيــــن

2017