-->
د مــــوع وحــــنــــيــــن د مــــوع وحــــنــــيــــن






recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أقسمتُ في الحبُ











. أن. لا حبيبتا لي غيركي أقسمتُ في الحبُ
أقسمتُ في الهوى .. أني لكي وحدكي ..
أقسمتُ بالعيون ِ.. أني وأني , فلا ترهقي نفسكي
ولا تبحثي .. عن خيوط جريمتي
فأنا سأثبتها لكي ..
وسأركي كأنيَ جاهلٌ .. لا أعرفُ مراد كي ..
وكأني َ سمكةٌ غبيةٌ .. سقطت في شباككي
((وبعدها)) .. سألومكي..
وأثبتُ لكي .. بتخويّني .. حمقكي
فلا تحاولي بعد اليوم أن تراقبيني
لأنيَ أشمُ في الحروف عطركي
وفي تعبير المنطق ِ
اعرفُ رائحةَ الكستناء ِ بجلد كي
(3)
حبيبتي .. كوني ليومٍ واحدٍ
تلك الحمقاءُ اللتي..
تمشي وهي معصوبة العينين معي
حتى .. أقبلك
أو تلك الوردة الحمراء اللتي .. أقطفها
وعلى طاولتي .. اضعها
حتى .. وحتى أشمكي
أو تلك القطةُ البيضاء ُ ألد مشقيه
التي تغفو على وسادتي ..
فإن تعبتُ استلقيتُ قربكي .. وحضنتكي
(3)
أنا في الهوى ... مجنونٌ بكي
وفي حدود الحبِ
ثائرٌ .. خارج عن القيودِ
لعلي أحظى بثغر كي
وفي غرفتي .. أنا بدونك
كذكرى
انتحرت على زوايا الوحده
فداكي
(4)
حبيبتي
يا من عرفتها (.؟.)
ومن عشقتها (.؟.)
ومن آمنت بعُقدِها (.؟.)
هلاّ كشفتي لي عن أسرارك
هلاّ أرحتني من جمع المفرداتِ
والأحداث , من حولي وحولكي
وهلاّ كسرتي لأجليَ الإستفهام
من حياتي ..
وحطمتي لي المجاهيل
في ذكرياتي..
هلاّ أخبر تني عن أقل .. أقل
أسرار كي .. ما اسمكي ؟
(5)
حبيبتي .. أرهقتني.. أتعبتني
.. أشغلتني
بأسرركي وتحفُظاتكي
فأنا أحببتكي ..
بِعُند كي
ومز احكي
وللأسفِ أنكي ..
ما زلتِ .. تحومين حول حبي
وتخشين أن بيه أوقعكي
(6)
فأعلمي عصفورتي أني
أنا حاضرك .. وأحلى ماضيكي
وأني أنا اللؤلوةُ
بالعقد الملفوفِ على رقبتكي
واللمعةُ اللي بعينكي
وانيَ العطرُ العابثُ ..على نهد كي
و المفرداتُ كلها .. بحبكي
وأسماء الهوى أنا
وعلاقات الحبِ أنا

بيعا لمك

فافهمي سيدتي
أرجوكي أفهمي ...
(بإذن ِحبيَ الهمجي الثائر
والراقيُ المساير)
سأخبركُ عن سر ٍ أتعبكي
أنكي مهما حاولتي ..
ومهما فعلتي ..
ومها خدعتني .. وعبثتي
ستبقين لي ..وسأبقا انا لكي


عن الكاتب

الشاعر والكاتب احمد هيكل إليكم يا مِهْبِطَ القلب و مأوى المشاعر و رياض الأحاسيس و مقامات الزمان إليكم يا أجملَ براءةٍ حَلقتْ في سمائي إليكم هذهِ المشاعِـرُ المُتدَفِّقه أُرَصِّعُ بها تاجَكم أمْنياتي وأمانيَّ بأنْ تكونا من السعداءِ بإذنِ اللهْ



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

قناة القران

اتصل بنا


https://www.facebook.com/Bahpk/about/



الموسيقي تنعش الحياة

متابعين الفيس بوك

من أنا

صورتي
إليكم يا مِهْبِطَ القلب و مأوى المشاعر و رياض الأحاسيس و مقامات الزمان إليكم يا أجملَ براءةٍ حَلقتْ في سمائي إليكم هذهِ المشاعِـرُ المُتدَفِّقه أُرَصِّعُ بها تاجَكم أمْنياتي وأمانيَّ بأنْ تكونا من السعداءِ بإذنِ اللهْ

قناتي يوتيوب

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لـ

د مــــوع وحــــنــــيــــن

2017